إبراهيم بشارات

محظوظ جداً لتمثيل الأردن في أربع مناسبات بالألعاب الأولمبية في كل مرة أشارك فيها بالأولمبياد أشعر بالفخر والاعتزاز لتمثيل بلدي

الملف الشخصي

السيرة الذاتية

إبراهيم هاني بشارات موالي (٢٢ فبراير ١٩٨٤) رياضي أردني يمثل المنتخب الوطني الأردني في رياضة الفروسية. شارك في الالعاب الأولمبية في أربع مناسبات (٢٠٠٤ و٢٠٠٨ و٢٠١٢ و٢٠٢٠) وتم تصنيفه بالمركز ١٠١ على مستوى العالم من قبل الاتحاد الدولي للفروسية برصيد ١٤١٠ نقاط.

كان أول ظهور رسمي له وهو في سن العشرين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية سنه ٢٠٠٤ التي اقيمت في أثينا- اليونان، حيث شارك في سباق القفز الفردي بواسطة الفرس (كوينتو)، وحل في المركز الثالث والستين في نهاية الجولة الأولى مع ما مجموعة ١٣ خطأ ولم يتمكن من الوصول إلى المنافسات النهائية.

وفي الألعاب الأولمبية الصيفية لعام ٢٠٠٨ التي أقيمت في بكين – الصين، شارك مع حصانه الثاني (سام-سام) في سباق القفز الفردي، وحصل على ما مجموعه ٤١ خطأ في الجولة الثانية من التصفيات وخرج من المنافسة

وفي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ٢٠١٢ في لندن ، اختار حصانه الثالث (فريدا) للمنافسة للمرة الثالثة في سباق القفز الفردي . وعلى عكس مشاركاته السابقة، خرج إبراهيم من المرحلة الأولى من جولات التصفيات بعد هدمه ثلاثة أسوار، مما جعله ترتيبه ٦٧ في القائمة المكونه من ٧٥ متنافس.

  • الرياضة
    الفروسية
  • تاريخ الميلاد

    22/02/1984

  • تاريخ الإنضمام

    2009

إحصائيات

تواصل الآن مع محمد